الثلاثاء، 29 يوليو 2014

طلب الهجرة الى الولايات المتحدة الأميركية

نشرت من طرف : ABDOUHAKKI  |  في  الثلاثاء, يوليو 29, 2014


في كل سنة في شهر تشرين الأوّل/اكتوبر، الحكومة الأميركية تسمح للمعنيين بالهجرة الى الولايات المتحدة الأميركية بتقديم طلباتهم للحصول على غرين كارد. 
يمكن طلب الطلب خلال شهر واحد من السنة فقط – شهر تشرين الأوّل/أكتوبر
في كل سنة، تُجري حكومة الولايات المتحدة سحبًا لـ100000 فائز بالغرين كارد مما يمكنه من الانتقال الى الولايات المتحدة ليصبح مواطنا أميركيا
منظمة يوسافيس تعمل منذ أكثر من 14 سنة في مجال الهجرة ولديها خبرة واسعة جدا في مجال الهجرة الى الولايات المتحدة الأميركية. خلال هذه السنوات، فازت اكثر من 44000 عائلة في السحب على بطاقة الغرين كارد بواسطة منظمة يوسافيس، وفي السحب الأخير (2014 DV) فازت أكثر من 3000 عائلة مع يوسافيس.
طلب فردي لبرنامج البطاقة الخضراء لشخص منفرد.
منظمة يوسافيس تحصل من الزبون على كل المعطيات المطلوبة لتقديم طلب الحصول على غرين كارد من خلال تطبيق ذكي، وتقوم بالفحوص المهنية من اجل التأكد من الحصول على كل ما هو مطلوب بحسب التعليماتن بأن المواد مقدمة باللغة الانكليزية وأن الصور تتلاءم مع متطلبات الحكومة. الزبائن الذين يحتاجون الى مساعدة في تعبئة الطلب بشكل صحيح باللغة الانكليزية يحصلون على هذه الخدمة من يوسافيس.
منظمة يوسافيس تضمن للزبون عدم رفض أو الغاء طلبهم بسبب تقديمه بشكل صحيح، وهذا السبب بؤدي عادة الى رفض نسب عالية من الطلبات للزبائن
الزبائن الذين فازوا بالغرين كارد يمكنهم الاستمرار في المعالجة المحترفة التي تقدمها يوسافيس أيضا في مرحلة تطبيق الفوز بالغرين كارد حتى الحصول على الختم على جواز السفر.
كي تعطينا ما يكفي من الوقت من أجل تحضير طلب الغرين كارد معك بشكل صحيح ودقيق باللغة الانكليزية كما هو مطلوب، نحن ننصحك بالانضمام الى خدماتنا في أقرب وقت ممكن، تقديم الطلبات للسحب سيتم خلال 60 يوم ومن المهم ان يكون لطواقمنا الوقت الكافي للحصول منك على كل الوثائق المطلوبة والقيام بالفحوص وإرسال الصور للفحص والحصول على تأكد سلامتها وتحضير المواد للتقديم مع ضمان 100% بعدم الغائها.
تكلفة هذه الخدمة 35 دولار فقط للمشاركة في سحب 2016 DV . انضم الآن....... 

طلب فردي لبرنامج البطاقة الخضراء لشخص منفرد.
مدير التسويق: جيسيكا ويس، support@usafis.orgwww.usafis.org 
المصدر: هيئة USAFIS 


التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحريرــ الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحرير
back to top