الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

"إدماج تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في التعليم : تصورات ورهانات و تحديات"

نشرت من طرف : ABDOUHAKKI  |  في  الأربعاء, ديسمبر 03, 2014

"إدماج تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في  التعليم : تصورات ورهانات و تحديات"
موضوع ندوة من تنظيم الكلية متعددة التخصصات بورزازات
تنظم الكلية متعددة التخصصات بورزازات ، بشراكة مع مركز الدراسات للإبداع في التكنولوجيا البيداغوجية بجامعة " شيربروك " بكندا ، ندوة علمية في موضوع "إدماج تكنولوجيا  المعلومات و الاتصال في التعليم : تصورات ورهانات و تحديات "، وذلك من رابع إلى سادس دجنبر 2014 بقصر المؤتمرات بورزازات  .
وتهدف هذه الندوة إلى تمكين المختصين في المجال ( أطر التعليم الإبتدائي و الثانوي و العالي ، والمعاهد و المدارس المهنية ، و الباحثون في مجال التربية والتكوين ... ) من التواصل وتبادل الخبرات و التجارب حول الموضوع لتطوير الخبرات التربوية وتحديث آلياتها ، كما تهدف إلى فتح آفاق لتوقيع شراكات و تطويرها بين المؤسسات التعليمية المغربية والدولية ، وتطوير مشاريع في مواضيع ذات الإهتمام المشترك ، وتعزيز الحوار وتبادل الآراء بصدد ما يجدد آليات الحقل التربوي  في كل مستوياته ، و يسمح له بمسايرة تحديات العولمة وما تفرضه من تطور تقني كبير .
يشارك في الندوة مختصون و خبراء من داخل المغرب و خارجه ، خاصة من فرنسا و كندا و الجزائر و  إيطاليا و رومانيا ، وهذه المشاركة الواسعة لخبراء من دول مختلفة تجعل من هذا اللقاء ، المنظم لأول مرة بمدينة ورزازات ، فرصة هامة لإفادة المختصين و الأساتذة و الطلبة  ، بالإضافة إلى تحقيق إشعاع  لمدينة ورزازات و كليتها متعددة التخصصات ، خاصة وأن موضوع الندوة له علاقة بمجال حيوي هو التعليم و بصيغ تحديث أسسه البيداغوجية  .

أحمد سيجلماسي

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحريرــ الآراء الواردة في المقالات والبلاغات تعبرعن أصحابها وليس إدارة التحرير
back to top